انطلاق حملة الشهيد عبير الخفاجي لرفع التجاوزات في بابل
21-08-12 10:38:00
العراق
55
العهد/ بغداد..
انطلقت صباح اليوم الخميس حملة الشهيد عبير الخفاجي لرفع التجاوزات في محافظة بابل.
وذكر مصدر محلي لموقع "العهد"، أن "محافظة بابل شهدت صباح اليوم الخميس انطلاق حملة الشهيد عبير الخفاجي لرفع التجاوزات في محافظة بابل"، مبيناً أن "الحملة ستشمل جميع مناطق المحافظة".
من جهته أكد مدير بلدية الحلة نصر جودة في تصريح صحفي أن "محافظ بابل حسن منديل أكد خلال اشرافه على الحمله أن جميع كوادر البلدية مستنفرة جهودها لرفع جميع التجاوزات على الأملاك العامة برفقة قوة امنية من قياده شرطة المحافظة".
إستفتاء رأي
إرسال
إرسال
إرسال
إرسال
إرسال