للمرة الثانية.. استهداف خط نقل الطاقة الكهربائية سامراء – جنوب تكريت بعبوة ناسفة
21-08-12 10:15:00

 

العهد/ بغداد..
أعلنت الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية الشمالية، عن استهداف خط نقل الطاقة الكهربائية سامراء – جنوب تكريت بعبوة ناسفة.
 
وذكر المكتب الإعلامي للشركة في بيان اليوم الخميس أنه "صباح اليوم حدث توقف على خط توليد سامراء - جنوب تكريت جهد ١٣٢ك.ف نتيجة تعرضه الى عمل تخريبي جبان من خلال تفجير عبوة ناسفة أدت الى سقوط البرج المرقم (٦٨) وتضرر البرج المرقم  (٦٧)".
 
وأضاف أن "الانفجار تسبب بحدوث تقطع في الاسلاك بين منطقتي العباسية ومكيشيفة في محافظة صلاح الدين، مما ادى الى خروج الخط عن الخدمة".
 
واوضح البيان ان "كوادر الشركة قد عملت على نفس الخط وانجزت اعمال نصب البرج المرقم (٥٤) من خلال عمل متواصل، الا انه تم استهدافه ما ادى الى خروجه عن الخدمة مرة اخرى خلال أسبوع واحد".
إستفتاء رأي